رياضة

عودة أفشة وطاهر، تدريبات قوية للأهلي استعداداً للدراويش

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهة النادي الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة ضمن المجموعة الثانية، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي واجه فريق الجونة في الجولة الأولى في نفس البطولة بالكثير من لاعبيه الشباب؛ لأسباب مختلفة منها للإصابة بفيروس كورونا ومنها لأسباب فنية ومنها للمشاركة مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فلقد عاد بعض اللاعبين من القوام الأساسي بالفريق إلي التدريبات الجماعية استعداداً لمباراة الإسماعيلي وهم : محمد مجدي أفشة ، رامي ربيعة ، عمار حمدي ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات ، أحمد نبيل كوكا ومن المحتمل مشاركتهم في المباراة.

ومن الجانب الآخر يستعد النادي الإسماعيلي للمباراة بعد الفوز على فريق سموحة في الجولة الأولى بنتيجة 0/1 بقدم عبدالرحمن مجدي ضمن نفس الجولة لبطولة الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة