رياضة

أتلتيك بلباو يفوز على أتليتكو مدريد 2-1 ويصعد لملاقاة ريال مدريد على لقب السوبر

نجح فريق أتلتيك بلباو في تحقيق الفوز على أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي استضافهأ ستاد الملك فهد الدولي بالسعودية، و أنتهت أحداثها منذ قليل.

تقدم أتليتكو مدريد بهدف في الدقيقة 62 بهدف عكسي، أحتسب للحارس أوناي سيمون في مرماه.

ثم استطاع أتليتك بلباو إدراك هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق المدافع الفاريز، ثم استطاع البديل نيكولاس ويليامز إحراز هدف الفوز لفريق أتليتك بلباو بعد نزوله ب 7 دقائق فقط، وقبل نهاية المباراة بلحظات تلقى مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز بطاقة حمراء، بعدها أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز أتليتك بلباو على أتلتيكو مدريد 2-1.

بتلك النتيجة يصعد أتليتك بلباو لمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

وكان ريال مدريد قد نجح في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعدما تغلب مساء أمس على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 3-2 بعد وقت إضافي للمباراة، نتيجة للتعادل بهدفين لكل منهما طوال الوقت الأصلي للمباراة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة