رياضة

النني : لم نقصر، وسعيد بما قدمناه في السابق والقادم أفضل  

نشر محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل فيس بوك وعلق عليه بالتالي :”كرة القدم تؤثر بشكل كبير على الناس في مصر واقتصاد البلاد والحالة العامة للبلاد، لها تأثير في كل بيت غني أو فقير”.

وأضاف النني :”عندما يفوز منتخب مصر تشعر أن كل البلد سعيدة وتزداد رغبتهم في العمل وإذا حدث العكس يكون التأثير سلبي”.

وتابع :”الجيل السابق لنا فاز بأمم إفريقيا 3 مرات متتالية وقدم كل شيء في القارة وكأس القارات وبذلوا جهدا كبيرا للوصول لكأس العالم ولكن لم يوفقوا، تعلمنا مما حدث معهم ونجح هيكتور كوبر في قيادة المنتخب للصعود”.

واستكمل حديثه :”لا يمكن القول أنهم أخطأوا ولكنهم لم يكونوا موفقين، نجح الجيل الحالي في الوصول للمونديال، ومن الممكن أن يكون الله شاهد أننا بذلنا جهدا أكبر أو عملنا بشكل أكبر”.

وواصل :”لعبت مع الجيل السابق في نهاية فترته وشاركت في تصفيات كأس العالم قبل الصعود ولم أر أننا قصرنا ولا أعلم ما الشيء الذي كان ينقصنا للوصول”.

وأختتم :”هذا الجيل وصل للأولمبياد في البداية للمرة الأولى منذ 20 عاما ثم أمم إفريقيا بعد غياب 3 نسخ وصعدنا للنهائي وأخيراً الوصول لكأس العالم، سعيد بما قدمناه وفخور بهذا الجيل”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة