رياضة

شيئ من الخوف في صفوف الفراعنة 

كورونا تضرب صفوف المنتخب المصري قبل أمم أفريقيا

قبل أيام من انطلاق بطولة الأمم الأفريقية بأيام قليلة، قد علم مصدر للقائد سبورت إصابة حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر الدولي محمد أبو جبل بفيروس كورونا المستجد وسط حالة من الهلع خوفا من تفشي الوباء في صفوف المعسكر المصري.

كما علم أيضا المصدر إصابة أحد أعضاء الجهاز الفني ولكن لايزال التخييم على الهوية حتى الآن ولكن تشير الظنون إلى اصابة عصام الحضري أو ضياء السيد وإن كانت تلك الأسماء كلها توقعات نتمنى الشفاء العاجل لنجوم المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني جميعا.

حالة من الترقب

وقد أشارت مصادر على قلق ليفربول من إصابة نجم المنتخب المصري والريدز حول موقفه من الإصابة وإن كانت الأنباء تشير سلامة محمد صلاح من الإصابة بالكورونا وقد تم عزل المصابين الذين أثبتت المسحات إيجابية إصابتهم حتى الآن وهو محمد أبو جبل حارس الزمالك.

المصائب لا تأتي فرادى

ومن ناحية أخرى قد فجر محلل أداء المنتخب مايكل لوفتمان مفاجأة من العيار الثقيل بالاعتذار عن الإستمرار في صفوف الجهاز الفني الفراعنة، وقد علم القائد سبورت أنه في طريقه للانضمام للجهاز الفني لجنوب أفريقيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة