رياضة

قناة عربية تتيح مشاهدة أمم إفريقيا مجانأ 

يعرض لكم موقع” القائد سبورت” كيفية مشاهدة بطولة امم افريقيا بعدما سادت حالة من الجدل في ظل عدم جاهزية الملاعب التي تنطلق عليها أعلن التليفزيون الجزائري حصوله على حقوق البث لبطولة أمم إفريقيا كما أعلن الكاف عن إنطلاق البطولة في موعدها.

وينتظر متابعي كرة القدم وخاصة الجماهير الإفريقية في معرفة القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا حيث حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس المتواجدة على القمر الصناعي على حقوق البث الحصرية وقناة الجزائرية الأولى على تردد 11680 رأسي وقناة النبأ الليبية على تردد11096 أفقي وقناة تيلي شاد على تردد 12015 أفقي وقناة فوكس سبورت على تردد 12284 أفقي.

كما أعلن الكاف عن مدة بطولة امم افريقيا التي من المقرر إقامتها من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل ويقدم لكم القائد سبورت جدول كأس أمم إفريقيا وخاصة منتخب مصر وسيكون أول لقاء لمنتخب الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية مع نيجيريا وهذه من أقوى مباريات المنتخب وتنطلق يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1و2 وكونكت.

و اللقاء الثاني لمصر ضد غينيا بيساو وتنطلق يوم السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي إن سبورتس بينما اللقاء الثالث لمنتخب الفراعنة فهو ضد السودان وهذه آخر مباريات مصر في دور المجموعات من بطولة الامم الافريقية التي تنطلق يوم الأربعاء 19 يناير علي ملعب الجنوب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي إن سبورتس.

Views: 41

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة