رياضة

الهلال السعودي يدخل في منافسة نيوكاسل يونايتد لضم أوباميانج

 

ويقترب نادي الهلال السعودي من توديع مهاجمه الفرنسي جوميز، الذي يدخل الفترة الحرة من عقده حالياً ، و الذي سينتهي في يونيو المقبل 2022، ولا توجد نية لبقاء اللاعب فترة أخرى.

ويسعى الهلال لتدعيم خط هجومه بصفقة أجنبية مميزة خلال الفترة الشتوية وذلك للمنافسة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي والتي ستقام في شهر فبراير المقبل.

و يؤكد الإعلامي الرياضي الشهير نيكولو شيرا، أن نادي الهلال قدم عرض ضخم للجابوني الدولي بيير أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد معه ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وكان قد نشر ” شيرا” عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الهلال السعودي قد تقدم بعرض ضخم إلى أوباميانج للتعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأوضح شيرا أن أوباميانج أصبح خارج حسابات المدرب أرتيتا بشكل نهائي، ولذلك يقترب بقوة من مغادرة صفوف الفريق الإنجليزي.

إلا أن أوباميانج يفضل الإستمرار في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى عن أي وجهة أخرى ، في حالة رحيله عن صفوف المدفعجية في الفترة القادمة ، هذا بحسب ما نشره نيكولو.

جدير بالذكر أن أوباميانج الذي يغيب عن المشاركة مع آرسنال منذ خسارة إيفرتون في ديسمبر الماضي، و أبتعد بشكل تام من حسابات المدير الفني لفريق أرسنال أرتيتا ، يدخل ضمن أهتمامات بعض الأندية الأوروبية وفي مقدمتها نيوكاسل يونايتد.

و يستعد أوباميانج حالياً لقيادة منتخب الجابون في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون ، و التي من المقرر إنطلاقها من يوم 9 يناير و تستمر حتى يوم 6 فبراير 2022.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة