رياضة

الإتحاد السعودي يفكر بضم محمد النني ولاعب وسط الزمالك

 

أقترب موسم الإنتقالات الشتوية ، وكلما أقترب كلما كشفت الأندية المختلفة عن أهدافها المستقبلية.
و قد كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن أهتمام نادي الإتحاد السعودي، بالتعاقد مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي وطارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن الثنائي المصري محمد النني وطارق حامد على طاولة نادي الإتحاد، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الإتحاد تحاول للمرة الثانية التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ، لضمه في الشتاء المقبل، بعدما فشلت بذلك في الصيف الماضي.

هذا ولم تؤكد الصحيفة أن كانت نية العميد في ضم محمد النني وطارق حامد معا في الشتاء أو صفقة وحيدة بدلاً من المغربي كريم الأحمدي والبرازيلي برونو هنريكي.

جدير بالذكر أن عقد طارق حامد ينتهي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، و إلى الأن لم يت التوصل لإتفاق بين اللاعب و النادي الأبيض من أجل تمديد مدة العقد .

أما بالنسبة للاعب محمد النني، فسوف ينتهي عقده مع نادي أرسنال في نهاية الموسم الجاري وتم تجميد مفاوضات تمديد العقد في الفترة الماضية.

ويرتبط محمد النني بأكثر من فريق مؤخراً ، بعدما إنتشر خبر رحيله عن صفوف فريق أرسنال في الشتاء المقبل مثل نيوكاسل الإنجليزي وجالاتا سراي وبشكتاش من الدوري التركي .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة