رياضة

أحتجاجا على منظمي البطولة جماهير مصر ستعطي ظهرها فى المدرجات فى مباراة مصر وتونس

قررت الجماهير المصرية المتواجدة فى دولة قطر، أن تقف عقب عزف السلامين الوطنيين لمصر وتونس، وتعطي ظهرها للملعب، تعبيرًا عن إحتجاجها وغضبها من «الفيفا» بسبب المعاناة في الحصول على تذاكر المباراة.

– ويترقب كل متابعي بطولة كأس العرب، مباراة من العيار الثقيل في النصف النهائي، بين منتخبي مصر وتونس، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.

– ومنذ أيام طالب الجانب التونسي بتخصيص 50% من تذاكر المباراة لجماهير بلاده في قطر على أن يشتريها حتى لو لم تمتلئ مدرجاته، ورفض مسئولو الفيفا، ولكنهم منحوهم 1000 تذكرة مجانية كتعويض عن تأخر المترو بالجماهير في إحدى مباريات منتخبها في البطولة العربية، كما سهلوا لهم الحصول على التذاكر الأرخص فى الثمن، بينما طرحوا لجماهير مصر التذاكر الأعلى سعرًا، بما يعادل 10 أضعاف سعر التذاكر المخصصة للجانب التونسي..

والغريب في الأمر أن مسئولي الإتحاد التونسي، تدخلوا بشكل صارم وحاسم من أجل إسعاد جماهيرهم، فيما تقاعس مسئولو الإتحاد المصري عن أداء الدور نفسه وخذلوا الجماهير العريضة المتعطشة لتشجيع منتخب الفراعنة.

– وقررت جماهير مصر بأنها ستقف وتعطي ظهرها للملعب وترفع أياديها عاليًا بالتذاكر التي حصلوا عليها بطلوع الروح وبأعلى سعر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة