رياضة

الزمالك يحاول إنهاء ملف مساعدي كارتيرون قبل العودة من التوقف

 

قامت إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بإيجاد بديل لتعويض رحيل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، من خلال إنهاء ملف تعيين مساعدين في الجهاز لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك منذ بداية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن الزمالك يواجه المقاولون العرب يوم 21 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز بإستاد الجبل الأخضر، حيث ترغب إدارة الزمالك فى إنهاء هذا الملف في أسرع وقت وقبل استئناف بطولة الدورى الممتاز.

حيث قامت إدارة القلعة البيضاء بإعداد قائمة بالأسماء المرشحة لمنصب المدرب والمدرب المساعد لعرضها على الخواجة الفرنسى واختيار الأسماء التى يفضل أن تتواجد ضمن جهازه المعاون في الفترة المقبلة.

وفي إطار الهيكلة الجديدة التى تقدم بها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق لمجلس الإدارة، كان مجلس إدارة الزمالك قد قرر تعيين العميد احمد حسني مديرا إداريا للفريق الأول لكرة القدم. وقرر مجلس الزمالك تعيين محمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إداريا بالجهاز الإدارى للفريق.

حيث قام مجلس الإدارة بتوجيه الشكر لعمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الذي تم تعيينه في عهد لجنة حسين لبيب على الفترة التى عمل بها.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة