رياضة

فرض غرامة على سيدة تسببت في حادثة ببطولة الدرجات الهوائية

فرضت جمعية الدراجين المحترفين الفرنسية غرامة مالية ضخمة على سيدة تسببت في حادثة كبيرة في بطولة الدراجات الهوائية التي أقيمت في يونيو الماضي.

وتسببت السيدة الذي لم يكشف عن إسمها بالحادث في سباق فرنسا للدراجات الهوائية عندما لوحت بلوحة من الورق المقوي أمام الدراجين.

وفرضت على هذه السيدة غرامة مالية قدرها 1200 يورو، بعدما جعلت اللوحة التي يحملها الدراج الألماني توني مارتن تسقط قبل خط النهاية ليلحق به العشرات من المتسابقين.

وبعد هذه الحادث أضطر عدد كبير من المتسابقين لعدم إستكمال السباق نتيجة إصابتهم كما أعلنت موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إسم لاعب لم يكمل المسابقة بسبب إصابته بكسر في ذراعية وهو مارك سولير الدراج الإسباني.

وفي جلسة المحكمة طالب المدعون بحبس السيدة 4 شهور مع وقف التنفيذ، حيث أنها متهمة بتعريض حياه المتسابقين للخطر وتسببت في إصابات كثيرة بدون قصد.

وأعربت السيدة عن أسفها وأعترفت بخطورة سلوكها الذي تسبب في الحادث، وهو ماجعل منظمي السباق يتعاطفون معها لتكتفي المحكمة بغرامة مالية فقط دون حبس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة