رياضة

الإتحاد الإسباني لكرة القدم يرفض و ريال مدريد يوافق

 

عارض الإتحاد الإسباني لكرة القدم مشروع رابطة الليجا مع صندوق الإستثمار “CVC”.

وكان قد أصدر الإتحاد الإسباني بياناً رسمياً ليعلن من خلاله عن معارضته لهذا المشروع، وأعتبر الإتحاد الإسباني أن هذا المشروع يُطرح بطرق غير قانونية ، مفيداً بأن السلطات في إسبانيا لن تسمح أساساً بتنفيذه.

وإتفاقا على ما أصدره الإتحاد الإسباني ، أعلن نادي ريال مدريد عن موقفه تجاه بيان الإتحاد الإسباني لكرة القدم المعارض لخطة رابطة الليجا المتعلقة باتفاقية CVC في الفترة المقبلة، من خلال بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء.

وجاء في بيان نادي ريال مدريد أنه يتفق مع بيان إتحاد الكرة وطالب بعدم تنفيذ إتفاقية الرابطة مع CVC، معتبراً أن المجلس الأعلى للرياضة في البلاد عليه التحرك وحماية المستقبل الإقتصادي للكرة الإسبانية.

وأفاد بيان الريال بأنه حال تمت الموافقة على خطط الرابطة في مشروعها مع “CVC” ،فإن النادي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأمر.

هذا و من المعروف أن النادي الملكي وغريمه برشلونة وعملاق إقليم الباسك، أتلتيك بلباو،يتصدرون حلف الأندية التي ترفض الإتفاقية ، في حين وافقت بقية الأندية على الأمر منذ أغسطس الماضي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة