رياضة

صلاح يوضح هل طلب ضم أو استبعاد لاعبين من المنتخب وطلب شارة القيادة

 

تحدث النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأمور وأجاب عن العديد من التساؤلات، التي تهم جمهور الكرة المصرية عامة وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب.

وخلال الحوار الذي تم بثه على منصة “شاهد” الإلكترونية اليوم، أشار محمد صلاح إلى النجاحات التي حققها منتخب مصر مع المدرب الوطني، وأن المنتخب حقق نتائج جيدة تحت قيادة حسام البدري، ومن قبله حسن شحاتة، وذلك ردا على سؤال عن المقارنة بين المدرب المصري والأجنبي، ولكن نجم ليفربول عاد وأكد على أن اللاعب المصري يخاف بشكل أكبر من المدرب الأجنبي، لأنه لا يتأثر بضغوط الإعلام بشكل كبير.

وعند سؤاله عما تردد، من أن صلاح يطلب ضم لاعبين بعينهم إلى منتخب مصر بحكم صداقتهم أو استبعاد لاعبين من معسكر المنتخب، نفى صلاح إمكانية حدوث ذلك على الإطلاق، حيث أكمل ضاحكا أن الكابتن رضا عبد العال هو من يردد هذا الكلام، وأنه يحبه على المستوى الشخصي، حيث أكد أنه إذا كان هذه الأقاويل بشأن ضم كوكا للمنتخب برغبة من صلاح صحيحة، فلماذا لم ينضم أحمد حسن كوكا إلى منتخب مصر في المعسكر الأخير، بالرغم من تواجد صلاح، وأكمل أن المنتخب فوق أي لاعب، ولا يستطيع أحد إجبار أي مدرب على أي قرار.

شارة قيادة المنتخب

وعن طلبه شارة قيادة المنتخب، أكد صلاح أنه لم يطلب شارة قيادة المنتخب، بل إن شارة القيادة تضع ضغوط كبيرة عليه، مؤكدا أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أخبر اللاعبين بأن منح شارة قيادة المنتخب يكون بقرار منه فقط.

اللاعب المقرب له

أكد صلاح على أن هناك العديد من اللاعبين المصريين يستحقون التواجد في الدوري الإنجليزي، ولكن يجب عليهم تغيير عقليتهم، للتأقلم مع الأجواء هناك، وأكد أنه يحب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الحالي، وكذا رمضان صبحي لاعب بيراميدز حاليا، ولكنهم لم يستكملوا مشوارهم الاحترافي في أوروبا.

أما عن اللاعب المقرب له، أجاب صلاح أن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي من أقرب اللاعبين المصريين له، وأنه إذا أحترف فى أوروبا مبكرا، لكان في مكانة أكثر تميزا في الوقت الحالي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة