رياضة

فلسطين والسعودية يعطون هدية للأردن

 

إستضاف ملعب المدينة التعليمية الليلة مباراة بين منتخبي فلسطين والسعودية ، كان عنوان المباراة إنها مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ، لكن مع هذا إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، سجل الهدف الأول في المباراة اللاعب محمد راشد لفلسطين في الدقيقة 46 من الشوط الأول ، ثم تعادل اللاعب عبدالله الحمدان للسعودية في الدقيقة 82 ، وجاءت هذه النتيجة في مصلحة منتخب الأردن ، الذي هُزم صباح اليوم من المغرب برباعية نظيفة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة ؛-

دخل منتخبي فلسطين والسعودية المباراة بدون نقطة ، بعدما هُزمت فلسطين من المغرب برباعية نظيفة في الجولة الأولى ، والناحية الأخرى هُزمت السعودية من الأردن بهدف نظيف ، فكان ترتيب الفريقين الثالث والرابع.

أهمية نتيجة اليوم للمجموعة ؛-

وتعتبر نتيجة مباراة اليوم هدية قدمت لمنتخب الأردن ، لأنها تسببت أن الأردن تحتاج إلى نقطة وحيدة من مباراة فلسطين لتتأهل رسمياً للدور القادم ، بينما ضمنت المغرب التأهل رسمياً ، ويحتاج كلاً من السعودية وفلسطين الفوز في المباراة الأخيرة.

سيناريوهات التأهل ؛-

المغرب ضمنت الصعود رسمياً ، لكن من سيرافق المغرب من المجموعة ، تعتبر الأردن الأوفر حظاً لإنها تحتاج إلى نقطة وحيدة فقط من اللقاء الأخير وتضمن التأهل ، لأنه في حالة فوز السعودية على المغرب ، وتساوت مع الأردن سيكون فارق المواجهات المباشرة للأردن ، بينما تحتاج السعودية إلى الفوز على المغرب ، وهزيمة الأردن من فلسطين ، وأن تفوز فلسطين على الأردن بفارق أقل من 4 أهداف ، إلا في حالة تسجيل السعودية على المغرب بفارق يزيد الأهداف ، وحينها ستتأهل السعودية بفارق الأهداف ، وأخيراً فلسطين تحتاج فوز المغرب على السعودية ، وفوزها على الأردن.

ترتيب الفرق حالياً ؛-

1- المغرب 6 نقاط

2 – الأردن 3 نقاط

3 – السعودية نقطة وحيدة

4 – فلسطين نقطة وحيدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة