رياضة

موعد انطلاق المعسكر للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب

 

حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الرابعة عصر الغد موعدا لانطلاق معسكر الفريق المفتوح الذي يستمر لمدة 8 أيام علي مرحلتين، وذلك خلال الفترة من 5 الي 13 ديسمبر ضمن برنامج الاعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الأفريقية.

وقد اوضح الجهاز الفني استغلال هذه الفترة في منح الفرصة لعدد من الوجوه التي أثبتت نفسها في المعسكر الأول قبل الاستقرار علي القائمة النهائية التي سيتم الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة حيث ستكون هناك مجموعه في المرحلة الأولى وأخرى في المرحلة الثانية.

وأكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني علي أهمية المرحلة المقبلة في توفير عدد من المباريات الودية لزيادة خبرات اللاعبين في الاحتكاك مع مختلف المدارس الكروية.

قائلا غريب : أنه حريص علي منح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف الأندية، قبل الاستقرار علي الهيكل الأساسي الذي سيتم الاعتماد عليه.

مشيرا إلى أن الجهاز الفني تابع جميع المسابقات التي تضم عناصر المنتخب الأولمبي سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني أو بطولة الجمهورية لمواليد 2001، وكذلك الحرص على استمرار جميع المسابقات دون توقف.

ومن المحدد أن تجرى تدريبات المنتخب الأولمبي علي الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة