رياضة

تحت شعار” لا بديل عن الفوز”مباراة السعودية و فلسطين بكأس العرب

 

يستعد المنتخب السعودي اليوم لتصحيح وضعه بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب قطر 2021 ، بعد أن نال هزيمته أمام المنتخب الأردني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف دون رد .

يخوض المنتخب السعودي مواجهة المنتخب الفلسطيني، وهو يعلم الأخضر السعودي أن مواجهة الليلة لا تقبل أي نتيجة أخرى سوى الفوز.

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب، ومن المقرر إقامة المباراة على استاد “المدينة التعليمية” بالعاصمة القطرية الدوحة ، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

و كان قد أستقر الفرنسي لورينت بونادي مساعد ” هيرفي رينارد” و يشغل لورينت حالياً منصب المدير الفني للمنتخب السعودي ببطولة كأس العرب ، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة اليوم ضد فلسطين في بطولة كأس العرب.

وقام لورينت بونادي مدرب الأخضر السعودي، بتغيير على مستوى خط الهجوم للفريق ، من خلال إشراك اللاعب فراس البريكان بدلاً من عبدالله الحمدان، وذلك بعد تعافيه البريكان من العارض الصحي الذي عانى منه اللاعب قبل مواجهة الأردن الماضية.

كما يشارك أيضاً في مباراة الليلة ، مشعل الصبياني بجوار وليد الأحمدي، ليعوض غياب خليفة الدوسري عن مواجهة فلسطين بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام الأردن.

ليأتي تشكيل المنتخب السعودي المتوقع في مباراة فلسطين

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، وليد الأحمد، مشعل الصبياني، متعب الحربي

خط الوسط: تركي العمار، سعود عبدالحميد، بدر منشي، أيمن يحيى

خط الهجوم: علي مجرشي، فراس البريكان.

لن يكون للمنتخب السعودي سوى الفوز في لقاء الليلة، لإعادة الأمل في التأهل ، خاصة و أن المباراة الأخيرة “للصقور السعودية” لن تكون بالسهلة ، لمواجهة “أسود الأطلسي” منتخب المغرب.

وعلى الجانب الأخر ، لا يختلف وضع المنتخب الفلسطيني ، فقد نال هزيمة قاسية على يد المنتخب المغربي ، بنتيجة 4_0 بالجولة الأولى من البطولة.

ولقد ركز مكرم دبدوب المدير الفني لمنتخب فلسطين، على رفع معنويات لاعبيه، وطالبهم بنسيان خسارة المغرب، والتفكير في لقاء السعودية والفوز به، على أعتبار أنه يمكن أن يكون مفتاح التأهل للدور الثاني.

مباراة الليلة من كلا الطرفين تحمل نفس الهدف وهو الفوز بثلاث نقاط المباراة ، لتكون بادرة الأمل في التأهل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة