رياضة

منتخب مصر لساق الواحدة يتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا بسيناريو دراماتيكي

 

تأهل المنتخب المصري للساق الواحدة إلى الربع النهائي، من بطولة أمم إفريقيا لساق الواحدة 2021 المقامة في تنزانيا، على حساب وصيف النسخة الماضية نيجيريا في سيناريو مجنون.

وفاز اليوم المنتخب الغاني برباعية نظيفة على حساب المنتخب النيجيري وصيف النسخة الماضية، وبذلك يتأهل المنتخب المصري إلى دور ال8 كثاني المجموعة، وكان يحتاج المنتخب المصري إلى فوز المنتخب الغاني بثلاثية نظيفة أمام نيجريا على أقل، حيث كان منتخب المصري يملك الأفضلية بإنذار واحد، بينما يملك المنتخب النيجري إنذارين.

ويذكر أن أول مباراتين للمنتخب المصري خسر أمام المنتخب الغاني بثلاثية نظيفة ، وتعادل سلبيا في الثانية أمام المنتخب النيجري، بعد أداء مشرف ورجولي من المنتخب، خاصة أنها المشاركة الأولى للمنتخب المصري في البطولة، وتقام بطولة أمم إفريقيا لذات الساق الواحدة 2021 بدار السلام في تنزانيا، والمؤهلة لكأس العالم 2022 بتركيا.

ويشارك المنتخب المصري ضمن المجموعة (ج)، ومعه المنتخبين الغاني والنيجري، وهي أقل المجموعات من حيث المنتخبات بثلاثة فقط، ويشارك في هذه البطولة 15 منتخب علي أربع مجموعات، وتستمر فعاليات البطولة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز أسس أول الفريق لذات الساق الواحدة في مصر، والذي يشكل القوام الأساسي للمنتخب المصري ب11 لاعب، بالإضافة للاعب محمود توفيق المحترف في تركيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة