رياضة

الأهلي المصري قد يواجه هذه المشكلة في كأس العالم للأندية 2021

 

يشارك الأهلي المصري و الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2021 ، إلا أن الفريقين أصبحا في ورطة كبيرة بعد تحديد موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية، و التي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير 2022, و المشارك فيها الفريقين.
بأعتبار أن الهلال السعودي بطل آسيا ، و الأهلي المصري هو المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021.

تأتي المشكلة التي من المحتملة أن تواجه الهلال والأهلي ، هي في أحتمالية غياب اللاعبين الدوليين، وذلك بسبب تعارض موعد إقامة كأس العالم للأندية مع بطولة الأمم الأفريقية والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

وسيغيب المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في حالة وصول منتخب بلاده لنصف نهائي بطولة إفريقيا.

و سيغيب اللاعبون الدوليون عن صفوف الأهلي، في بطولة مونديال الأندية ، في حالة إذا نجح المنتخب المصري في العبور عبور إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، في حين أن المونديال سيبدأ يوم 3 فبراير.

يذكر أن في النسخة الجديدة من مونديال الأندية، يشارك 7 فرق تمثل قارات العالم، وهي فريق الجزيرة ممثلا للبلد المضيف دولة الإمارات العربية المتحدة ، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل إفريقيا.

هذا بجانب فريق تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي حامل لقب الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس، وأوكلاند سيتى النيوزيلندي وهو ممثل أوقيانوسيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة