رياضة

تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 اليوم

قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ان اليوم الإثنين، موعد إقامة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي من المقرر ان تسضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجرى قرعة مونديال الأندية في مدينة زيورخ السويسرية، و سوف ينقل هذا الحدث مباشرةً على موقع الإتحاد الدولي في تمام الساعة السادسة مساء القاهرة ،الساعة السابعةمساءً بتوقيت مكة.

ويشارك في النسخة الجديدة من مونديال الأندية 7 فرق تمثل قارات العالم، وهي الجزيرة ممثلا للإمارات البلد المضيف، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل إفريقيا.

و يتواجد أيضاً فريق تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي حامل لقب الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس مؤخراً ، وأوكلاند سيتى النيوزيلندي وهو ممثل أوقيانوسيا.

تشهد هذه النسخة من كأس العالم للأندية ، مشاركة 3 فرق عربية، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 في أبو ظبي الإماراتية.

وكان الهلال السعودي ،قد تأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية له ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين.

فيما يشارك الأهلي المصري بمونديال الأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021 ، وذلك بعد فوزه على كايزر تشيفز في النهائي القاري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
هذا بالإضافة إلى فريق الجزيرة الإماراتي حامل لقب الدوري للدولة المضيفه للحدث العالمي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة