رياضة

هل مدرب القلعة البيضاء على أعتاب نادي الحزم أم مجرد شائعة

 

انتشرت بعض الشائعات عن انتقال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء إلى صفوف نادي الحزم السعودي.

ولكن أكد اليوم الكابتن سلمان المالك ” رئيس نادي الحزم السعودي ” أن الجهاز الإداري والفني للفريق لم يدخل في أي مفاوضات مع مدرب القلعة البيضاء حتى الآن.

وواصل حديثه مؤكدا أن كارتيرون مدرب القلعة البيضاء سوف يكون في حسابات الفريق في بداية الموسم المقبل، لأنه من أبرز المرشحين للانضمام إلى فريق الحزم لكي يقود الفريق إلى الأمام في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف سلمان المالك عبر حديثة في قناة ” الحياة ” أن كارتيرون مدرب رائع وسبق له العمل في السعودية مرتين وقاد العديد من الفرق الهامة، وأنه مطمع في ذلك الوقت لكثير من أندية الدوري السعودي للمحترفين ولكن أكد أن نادي الحزم لم يقدم عرض له لقيادة الفريق وشبه أن توصلنا لاتفاق مع أحد المدربين لكي يقود الفريق ويصحح مسارها في الفترة المقبلة.

وقد تراجع الفريق الحزم هذا الموسم بشكل كبير ليتواجد في المركز الخامس عشر ” ماقبل الاخير ” بعدما خاض 13 مواجهة لم يحقق الفوز غير في مباراتين فقط وتعادل في 5 مباريات ونال الهزيمة في 6 مباريات ليصبح بذلك رصيده 11 نقطة فقط .

وقد دخل الكابتن عبدالحميد بسيوني الدائرة ضمنها حيث أنه من أكثر المرشحين لكي يعاون مدرب القلعة البيضاء في الفترة القادمة، وذلك بعدما أعاد مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضي منصور قائمة بجميع اسماء المرشحين للمنصب لكي يتم عرض القائمة على كارتيرون عندما يعود إلى مصر بعد انتهاء فترة الإجازة التي قضاها في دبي.

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة