رياضة

احتفال خاص ل أفشة بذكرى هدفه في ديربي القاهرة 

 

 

احتفل لاعب النادي الأهلي محمد مجدى “أفشة” صاحب هدف “القاضية ممكن” بالذكرى الأولى بفوز النادي الأهلي باللقب التاسع الأفريقي على حساب نظيره التقليدي نادي الزمالك.

 

وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح النادي الأهلي، ويعتبر هذا الهدف له مذاق خاص عند جماهير القلعة الحمراء، وأخذ أيضا جماهير الأهلي توقيت الهدف 85:45 بمثابة رمز بفوز الفريق باللقب التاسع.

يذكر أن في يوم 31 يوليو 2019، أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع محمد مجدي “أفشة”، لاعب بيراميدز، لمدة خمسة مواسم، ليبدأ الفتى الموهوب رحلة الصعود للمجد ويسجل اسمه في تاريخ القلعة الحمراء بعدما أصبح صانع الأفراح في الأهلي منذ ارتدائه القميص الأحمر.

 

محمد مجدي أفشة، صانع الألعاب الموهوب وتاجر السعادة في الأهلي، لم يستسلم لبعض الظروف المحيطة حوله التي نشأ وسطها، فتمسك بالأحلام وآمن بموهبته وبتوفيق الله وأخذ بالأسباب حتى وصل إلى أهدافه المنشودة وأحلامه التي قد اعتقد البعض أن تحقيقها يندرج تحت بند المستحيلات.

شارك أفشة مع الأهلي في 86 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 6461 دقيقة وسجل 16 هدفاً وصنع 20، وتوج مع المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا مرتين والدورى مرة وكأس مصر مرة والسوبر الأفريقي مرة والسوبر المحلى مرة بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

 

وكتب أفشة عبر حسابه على الانستجرام : ” سنة كاملة فاتت على واحد من أغلى الأهداف في حياتي، للمرة الأولى وممكن الأخيرة اللي هحتفل فيها بذكري الهدف الجميل اللي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في إفريقيا، الأخيرة لأني مقتنع أنها جزء من التاريخ”.

 

وأضاف أفشة : القادم إن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر وأن لاعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش على ماضيه، اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية وأنا بقولك أن شاء الله دي مش نهاية دي بداية لأحلام كبيرة وكتيرة.

 

واختتم : ليلة ٢٧ نوفمبر وبعد خط النص بشوية إفريقيا يا أهلي في ودنك والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه، لكل جمهور الأهلي سنة حلوة يا جميل.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة