رياضة

ملخص مباريات الأمس في الدوري السعودي للمحترفين

 

أشتعلت الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، بمنافسة قوية بين الفرق الصاعدة والفرق المتواجدة في القاع، قلبت تلك الجولة موازين الدوري السعودي للمحترفين، حيث صعدت بعض الفرق إلى الأمام على حساب الخصم، لنشهد جولة حارة منذ بدايتها، فهل يكون الحظ حليف الفرق المتواجدة في القاع لكي تظهر على الساحة من جديد ؟.

فكانت الجولة مرتقبة ومشوقة للغاية، حيث ضرب أبها شباك أهلي جدة بهدفين نظيفين ،و أفتتح التسجيل ميتشيل، ليتبعه اللاعب الكبير بقير، لينجح بذلك فريق أبها في اقتناص ثلاث نقاط غالين جعلتهم يتواجدون في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، ولكن فريق أهلي جدة تواجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

و أستمرت منافسات الجولة، إلى أن صعد الباطن على حساب خصمه التعاون ،وسجل فريق الباطن ثلاثية مقابل هدفين فقط من قبل الخصم ،فكانوا لاعبو فريق الباطن يسعون إلى تحقيق النصر منذ أنطلاق صافرة الحكم من أرض الملعب، وسجل لاعبيه هدفين في الشوط الأول، وقام فريق الباطن برد هدف واحد، وجاء الشوط الثاني وحسم هدف لكل منهما ليحقق الباطن النصر ويأخذ الثلاث نقاط من خصمه.

يتواجد فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة ، بينما أحتل التعاون المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط فقط.

وتألق لاعبو فريق الأتفاق وحصدو الثلاث نقاط، من فريق الحزم، بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

فكانت منافسة شرسرة منذ بدء اللقاء فلم يستطع لاعبو الحزم التصدي لفريق الأتفاق ،الذي دخل اللقاء وعينه على تحقيق النصر، ليقتنص ثلاث نقاط المباراة ،ويحسن وضعه في الدوري السعودي للمحترفين.

فأصبح فريق الأتفاق في المركز العاشر برصيد 13 نقطة ، بينما تواجد فريق الحزم في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة