رياضة

لعنة الإصابات لازالت تطارد البلجيكي إيدين هازارد

يبدو أن اللاعب البلجيكي الدولي إيدين هازارد و المحترف بصفوف فريق ريال مدريد الإسباني،  يتخلص بعد من لعنة الإصابات ، والتي تطارده منذ إنتقاله من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

لتخرج اليوم تقارير صحفية إسبانية مؤكدة، أن هازارد تواجد في المدينة الرياضية صباحاً، دون التمكن من المشاركة في المران، و أكتفى فقط بالتواجد داخل المنشآت الداخلية، ولن يتمكن من السفر إلى مولدوفا للمشاركة مع كتيبة كارلو أنشيلوتي ضد شيريف.

ليصدم البلجيكي إدين هازارد فريقه ريال مدريد مرة أخرى في مسلسل صدماته الذي لا يُعرف له نهاية حتى الآن، بتأكد غيابه عن بعثة الفريق المسافرة إلى مولدوفا لمواجهة شيريف تيراسبول.

وقد شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم، عودة ميجيل جوتيريز للأنخراط مع بقية زملائه في المران، في أول حصة تدريبية يخوضها الفريق بعد الفوز الساحق على غرناطة برباعية لهدف، في نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الدوري الاسباني

و يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على شيريف، في لقاء هام للفريقين، ضمن منافسات الجولة ال 5 من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، ضد الفريق الذي هزم الميرينجي في عقر داره بالدور الأول، في مفاجأة للمجموعة ال 4 بدوري الأبطال .

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة مجموعة ال 4 برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن فريق شيريف المولدوفي المتواجد في خانة الوصيف برصيد 7 نقاط .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة