رياضة

بطل العالم للكاراتيه مصري في إنجاز تاريخي

 

فاز صاحب ال20 عام يوسف بدوي ببطولة العالم للكاراتيه وحصل على الميدالية الذهبية لوزن 84 كجم، عقب فوزه في النهائي على البطل التشيلي، وجاء تتويج يوسف بدوي بالميدالية الذهبية عقب فوزه في المباراة النهائية على التشيلي فابيان هواكومان بنتيجة 6/6 بأفضلية السانشو.

وتضم بعثة المنتخب المصري 15 لاعباً في البطولة المقامة بدبي بالإمارات العربية المتحدة، وتضم قائمة المنتخب الوطني في بطولة العالم للكاراتيه 15 لاعباً ولاعبة هم، عبد الله ممدوح وكريم أبو عيطه ويوسف بدوي وعلي الصاوي وكريم وليد وحازم أحمد وطه طارق ومحمد رمضان وفريال أشرف ونورسين علي وياسمين الهواري وسهيلة أبو إسماعيل وآية هشام ومنه شعبان وأحلام يوسف.

وتأهل البطل المصري للنهائي عقب الفوز على الفرنسي جيسي كوستا بنتيجة 2/2 بأفضلية السانشو، في منافسات وزن تحت 84 كجم.

وبدأ البطل المصري مشواره في البطولة بالفوز على الكرواتي إيفان كوفزيتش بنتيجة 5/4، والعراقي عثمان بنتيجة ساحقة 10/0 في دور المجموعات.

وفي ثمن النهائي، فاز على البرازيلي دييجو سيلفا بنتيجة 6/2

وفي ربع النهائي فاز بنتيجة 7/5 على السعودي فرج النصري.

وفي نصف النهائي فاز على جيسي كوستا الفرنسي بنتيجة 2/2 بأفضلية السانشو ثم تأهل للنهائي، ثم جاء التتويج بالبطولة بعد الفوز على التشيلي فابيان هواكومان بنتيجة 6/6 بأفضلية السانشو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة