رياضة

الخطيب : خالد مرتجي هو الأفضل لمشروع الأهلي الإقتصادي

تحدث لاعب ونجم الأهلي السابق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن اختياره بمنصب أمين الصندوق ضمن قائمته الانتخابية، لأنه يرى أنه الأفضل والأنسب لقيادة مشاريع الأهلي الاقتصادية القادمة بالفترة المقبلة.

وصرح محمود الخطيب خلال لقاءات صحفية اليوم قال : خالد مرتجي مؤهل لذلك المنصب بسبب علاقاته المتميزة مع العديد من المؤسسات الإقتصادية والرياضية الدولية بما فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وهو ما ظهر واضحًا خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

وأضاف : خالد مرتجي هو المسئول عن التنسيق مع “فيفا” وقام بتعاون مثمر مع العديد من الأندية العالمية ومن بينها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وتابع : أن منصب أمين الصندوق ليس محاسبًا فقط وإنما يجب أن يكون صاحب رؤية ولديه تواصل خارجي للتعاون مع الأندية والمؤسسات العالمية كما حدث عندما تولى حسن حمدي أمانة الصندوق وكذلك إبراهيم المعلم وأنا شخصيًا.

واختتم حديثه : ” أنا على قناعة بدور خالد مرتجي كأمين للصندوق ونجاحه في هذا الملف، ويجب أن تتغير النظرة المعتادة لأمين الصندوق باعتباره محاسبًا فقط، بل يجب أن تكون لديه رؤية واستراتيجية اقتصادية واضحة لرسم السياسة المالية والاقتصادية للنادي “.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة