رياضة

تصريحات كارتيرون تثير الجدل بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

 

أدلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بتصريحات “مثيرة للجدل”، وذلك فى المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الاسماعيلى والزمالك، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض على الدراويش بنتيجة 2-0.

حيث صرح باتريس كارتيرون فى تصريحات بعد المباراة، بأن اللعب على ستاد الإسماعيلية صعب جدا، وأن هناك فرق أخرى تواجه الإسماعيلي على أرض محايدة، وذلك إشارة إلى عدم مواجهة الأهلي الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية، حيث يتقابل الفريقين على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية “ملعب محايد”.

ثم تحدث عن مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي هزم فيها الزمالك، بأنه كان يوم صعب وأن الفريق ارتكب العديد من الأخطاء رغم أنه كان الأفضل هجوميا وخلق فرص أكتر من الأهلي في تلك المباراة.

وأوضح أنه فضل الدفع بلاعبين جدد من البداية فى مباراة اليوم لأنهم يستحقون الفرصة، خاصة أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى.

وتحدث عن مستوى أشرف بن شرقى فى الفترة الأخيرة :” بأنه لاعب كبير ويمتلك إمكانيات كبيرة حتى لو كان مستواه لم يكن الأفضل خلال الفترة الماضية”.

واختتم كارتيرون تصريحاته، بتصريح أخر مثير للجدل قال :” سأكتفي بهذا القدر في المؤتمر من أجل عدم الحصول على وقت مدرب الفريق الآخر مثلما فعل أحد الفرق بعد الفوز”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة