رياضة

المنتخب السعودي المتصدر في مواجهة سهلة أمام منتخب فيتنام

المنتخب السعودي المتصدر في مواجهة سهلة أمام منتخب فيتنام

يستعد المنتخب السعودي للمواجهة المرتقبة، التي ستجمعه مع نظيره المنتخب الفيتنامي يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة ال 6 للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان قد حقق المنتخب السعودي تعادلاً ثمينًا أمام نظيره الأسترالي، بنتيجة 0-0، خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة الأسترالية “سيدني” ، يوم الجمعة الماضية، في إطار الجولة ال 5 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

المنتخب السعودي المتصدر في مواجهة سهلة أمام منتخب فيتنام

وقد تواجه منتخب السعودية مع منتخب فيتنام ،في 3 مناسبات سابقة، ونجح الأخضر السعودي في الفوز بجميعها وهو ما يبرهن على سهولة مباراة الثلاثاء المُقبل.

المواجهة الأولى كانت يوم 12 فبراير عام 2001 في تصفيات كأس العالم 2002، ونجح المنتخب السعودي في الفوز بنتيجة 5-0 خلال المباراة التي شهدت تسجيل سامي الجابر، أسطورة الأخضر “هاتريك”.

وبالمواجهة الثانية، يتمكن المنتخب السعودي من إكتساح نظيره الفيتنامي مجددًا بعد 4 أيام فقط من المواجهة الأولى، بنتيجة 4-0، ونجح حينها اللاعب طلال المشعل من تسجيل هاتريك هو الأخر.

و في المباراة الثالثة، والتي كانت خلال شهر سبتمبر الماضي من هذا العام، نجح المنتخب السعودي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

المنتخب السعودي المتصدر في مواجهة سهلة أمام منتخب فيتنام

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت إلى مدينة “هانوي”، إستعدادا لمواجهة منتخب فيتنام الثلاثاء المقبل، على استاد “ماي دينه” ، قادمة مباشرةً من مدينة سيدني عقب مواجهة منتخب أستراليا.

وقد أمر هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي جهازه المعاون، بفرض السرية التامة على تدريبات الأخضر التي بدأت منذ أمس السبت، حتى يوم الإثنين “البروفة الأخيرة” قبل اللقاء، وذلك خوفًا من تسريب خطة “النسور”.

و يرى رينار أن المرحلة المُقبلة هي الأصعب، نظرًا لرغبة جميع المنتخبات في التعويض خلال الدور الثاني، بالإضافة إلى السعي المتواصل لإسقاط “الأخضر” الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن في التصفيات.

المنتخب السعودي المتصدر في مواجهة سهلة أمام منتخب فيتنام

وكان المنتخب السعودي قد حقق رقمًا تاريخيًا بتحقيق 9 إنتصارات متتالية، في التصفيات المونديالية للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يتمكن المنتخب الأسترالي من إيقاف هذه السلسلة بالتعادل السلبي.

هذا ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متفوقًا على منتخب أستراليا بفارق 3 نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة