رياضة

البافاري يتخطى فرايبورج بصعوبة ويحلق بالصدارة

 

البافاري يتخطى فرايبورج بصعوبة ويحلق بالصدارة

أنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي بايرن ميونخ وفرايبورج، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الألماني على ملعب “أليانز أرينا”،بفوز صاحب الديار بهدفين مقابل هدف .

البافاري يتخطى فرايبورج بصعوبة ويحلق بالصدارة

بدأ ناجلزمان مدرب البافاري المباراة، متبنياً أسلوب الضغط العالي وهو المعتاد له، للإحتفاظ بالكرة وخلق السيطرة الكاملة عليها، حتى لا يستطيع الخصم التقدم من خط دفاعه .

و أفتتح التسجيل اللاعب “ليون غوريتسكا” لصالح الفريق البافاري، في الدقيقة “30” عن طريق تمريرة رائعة من توماس مولر، لينهيها غوريتسكا بنجاح.

وفي الدقيقة “75” أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني ، ليعاني البافاري من ضغط فرايبورج كما عانى الأخير من مرتدات بايرن .

وسجل بايرن الهدف الثالث في الدقيقة “92” عن طريق موتينج، ولكن تم إلغاءه بتدخل تقنية الفيديو بسبب وجود التسلل ، ليقوم فرايبورج بتسجيل هدف لحفظ ماء الوجه بعدها بدقيقة من خلال جانيك هابيرير، الذي قام بتسديدة قوية لم يتمكن مانويل نوير من اللحاق بها .

البافاري يتخطى فرايبورج بصعوبة ويحلق بالصدارة

وبذلك يتصدر بايرن جدول الترتيب برصيد 28 نقطة ، بينما لا يزال فرايبورج في المرتبة الثالثة محتفظاً بعدد نقاطه الـ22.

يذكر أن المباراة القادمة في الدوري لبايرن ميونخ، تكون أمام فريق أوغسبورغ، على ملعب “دابليو دابليو كي أرينا” ، في حين يستضيف فريق فرايبورج خصمه فريق آينتراخت فرانكفورت على ملعبه .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة