رياضة

غزل المحلة يواصل تألقه ويفوز على إيسترن كومباني

غزل المحلة يواصل تألقه ويفوز على إيسترن كومباني

حقق فريق غزل المحلة أول فوز له هذا الموسم وخطف الثلاث نقاط من إيسترن كومباني، بعدما تغلب عليه بثلاثية مقابل هدفين من الصاعد حديثا للدوري الممتاز المصري.

بداية ساخنة في الدوري المصري الممتاز شهدنا حيث فقدنا لذة الإثارة والمتعة منذ عام 2014 ليعود لنا الدوري وبقوة في نسخته الذهبية الثالثة والستون، ونرى تقدم واضح ومبهر في مستوى الفرق حيث حصدوا 52 هدف من الجولتين لينجح فريق غزل المحلة اليوم في تحقيق الفوز على نظيره إيسترن كومباني بعدما تعادل مع المصري في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة كالتالي ؛-

تلقي اللاعب عبدالقادر يحيى الكرة واستطاع بذلك افتتاح التسجيل في مرمى إيسترن كومباني، وسجل هدفه في الزاوية اليمنى من مرمى الخصم بفضل تمريرة مساعدة من اللاعب أحمد عفيفي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول وهو بذلك افتتح رصيد تهديفي في الدوري لهذا الموسم بعدما سجل ثلاث أهداف في الموسم الماضي لصالح فريقه.

ولم يمضي سوى عدة دقائق وانفرد اللاعب أحمد غنيم بالكرة وسجل الهدف الثاني في شباك إيسترن كومباني في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

غزل المحلة يواصل تألقه ويفوز على إيسترن كومباني

لم يرضى فريق إيسترن كومباني بالهزيمة فاستعاد قوته من هدف غلط فيه أحد لاعبو غزل المحلة وسجل الهدف الاول اللاعب متعب بفضل تمريرة رائعة من اللاعب علاء محمد قطب في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وسنحت الفرصة لفريق إيسترن كومباني لتسجيل هدف التعادل ولكن أضاعها اللاعب علاء عباس للمرة الثانية فأضعف روح المنافسة لدى فريقه.

غزل المحلة يواصل تألقه ويفوز على إيسترن كومباني

غزل المحلة الثالث بفضل ركلة جزاء لصالح الفريق سجل الهدف اللاعب هشام عادل نبوي في الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول في الدقيقة 3+45 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف واحد من الخصم.

وشهدنا بداية هادئة لحقها محاولات عديدة من تسجيل الأهداف لتحقيق التعادل ونجح اللاعب محمد حسان في حصد الهدف الثاني وتقليص النتيجة لصالح فريقه إيسترن كومباني في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

ولم تفلح محاولات فريق إيسترن كومباني في تعويض النتيجة ليخرج غزل المحلة فائزا بثلاث نقاط غالية في سباق مغامرته في الدوري المصري الممتاز.

 

وأصبح وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كالتالي؛-

صعد فريق غزل المحلة إلى المركز الخامس برصيد أربع نقاط، بينما ظل فريق إيسترن كومباني عند المركز الخامس عشر برصيد نقطتين فقط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة