رياضة

فينيسيوس يجبر ريال مدريد على زيادة راتبه 

فينيسيوس يجبر ريال مدريد على زيادة راتبه 

 

 

فينيسيوس يجبر ريال مدريد على زيادة راتبه

 

يواصل فينيسيوس تألقه هذا الموسم مع فريقه ريال مدريد  تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي بشكل غير مسبوق ، حيث نجح  اللاعب في خطف الأضواء بعد تسجيل 9 أهداف في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وصناعته  ل 5 أهداف آخرين.

 

وقد كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد سيكون مجبراً خلال الفترة القادمة على الدخول في مفاوضات مع لاعبه المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من أجل تجديد عقده وتحصينه بعدم مغادرة الميرنجي وذلك بتقديم راتب مرتفع لضمان بقائه.

 

فينيسيوس يجبر ريال مدريد على زيادة راتبه

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها اليوم أن الواقع الجديد الذي فرضه فينيسيوس جونيور من خلال مستواه الرائع هذا الموسم، يجعل نادي  ريال مدريد يستعد لتجديد عقده، خصوصاً في حال إقترب النادي من التعاقد مع الفرنسي  كيليان مبابي لاعب نادي  باريس سان جيرمان ، حيث سيكون هناك مقارنات مقلقة بين اللاعبين من حيث المستوى و الراتب.

 

و أوضح التقرير أن المهاجم البرازيلي لديه فرصة للحصول على 10 ملايين يورو سنوياً في العقد الجديد الذي قد يمتد حتى عام 2027، على غرار ما فعله النادي مع حارس الملكي  تيبو كورتوا خلال الصيف الماضي.

 

فينيسيوس يجبر ريال مدريد على زيادة راتبه

 

يذكر أن عقد فينيسيوس جونيور يمتد مع ريال مدريد حتى عام 2024، وبالرغم من  أنه يتبقى عامين ونصف العام  في عقد اللاعب، إلا أن التجديد أصبح ضرورة بالنظر إلى الراتب الذي يتقاضاه اللاعب، فهو يجني 3.5 مليون يورو سنوياً فقط، وهذا لا يتناسب مع الأداء المميز الذي يقدمه.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة، خاض الملكي 11 مباراة فاز منهم في سبعة مباريات، وتعادل في ثلاثة مباريات أخرى، وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الأول مؤقتاً برصيد 25 نقطة، من 12 مباراة لعبها، حقق الفوز في سبعة مباريات، وتعادل في أربعة مواجهات، وخسر مرة واحدة، ويأتي أشبيلية في المركز الثالث بنفس نقاط الريال، فاز أيضاً في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة، وخسر في مباراة وحيدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة