رياضة

وفاة البطل المصري طارق وهدان متأثرا بفيروس كورونا

 

رحل عن عالمنا اليوم الأحد البطل البارالمبي طارق مصطفى وهدان، لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان طارق وهدان صاحب الـ23 عاما، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ 5 أيام، إلا أن حالته الصحية تدهورت إلى أن وافته المنية صباح اليوم.

حيث كان اللاعب طارق وهدان متواجدًا في المركز الأولمبي برفقة المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي، لكنه تعرض لوعكة صحية ونقلته أسرته إلى أحد المستشفيات وتوفى هناك.

وهدان والذي يمتلك سجلا طويلا من الإنجازات والنجاحات أبرزها، حصوله على جائزة أفضل لاعب ناشئ في العالم عام 2017، وذهبية بطولة العالم في المكسيك.

وقد نعت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، اللاعب طارق مصطفى، مؤكدين أنه كان مثلأ وقدوة لباقي اللاعبين في المنتخب من حيث الأخلاق وقوة التحمل والمصابرة و الإجتهاد.

حقق طارق وهدان الميدالية الذهبية 7 مرات في مشواره الرياضى بخلاف الميداليات الفضية والبرونزية سواء على المستوى المحلى ببطولات الجمهورية أو الأفريقى والدولى.

جدير بالذكر، أن رياضة رفع الأثقال البارالمبي حققت لمصر 6 ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية الماضية، التي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو، بواقع 4 فضيات وبرونزيتين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة