رياضة

المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره الكويتي بتصفيات كأس آسيا

خسر المنتخب السعودي الأولمبي مقابلته أمام نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف ، في مباراته الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان، والمقامة خلال

الفترة من 27 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر.

لعب المنتخب السعودي مباراته ضد الكويت بتشكيل مكون من: “نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، وحمد اليامي، حامد الغامدي، بدر منشي، أيمن يحيى، تركي العمار، وخالد الغنام، فراس البريكان”.

و قد أفتتح المنتخب السعودي التسجيل في المباراة عن طريق المهاجم فراس البريكان بعد هجمة سريعة حيث أستلم كرة طويلة وتخطى حارس الكويت ووضع الكرة في المرمى، بالدقيقة “25” من عمر الشوط الأول.

ونجح المنتخب الكويتي في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه عيد الرشيدي الذي أستلم تمريرة سحرية لينفرد بمرمى نواف العقيدي ويهز الشباك السعودية بهدف رائع خلال الدقيقة “52″.

لينجح المنتخب الكويتي من تسجيل هدفه الثاني بعد مرور 4 دقائق فقط من هدف التعادل له، جاء هدف الفوز عن طريق “يوسف الرشيدي” من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك الحارس نواف العقيدي في الدقيقة “56”، ليتقدم الأزرق في النتيجة ب 2_1.

وينتهي اللقاء بفوز المنتخب الأولمبي الكويتي بهدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب السعودي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة