رياضة

حسين الشرقاوي يكتب / عبقرينو القانون .. والوزير مش مفهوم .. وموسيماني عاد للأهلي رونقه

 

نتساءل ..!! من المسئول عن حال نادي الزمالك ؟ هل هو وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي ؟ هل اللجنة المؤقتة ؟ أم هل صراع المستشار مرتضى منصور وخصومه ؟ أم إتحاد الكرة المصري ؟..

إتحاد الكرة جامل مجلس مرتضى منصور في قرارت كثيرة خوفا أو حبا لا يهم ..!! لم يجرؤ إتحاد الكرة في الوقوف أمام مرتضى منصور وأخذ تصرف ضده في مستحقات للاعبين مصريين لدى الزمالك، لم يجرؤ أن يوقف قيد أو يوقع غرامة على الزمالك، ولكن الأمر مختلف مع اللاعب الدولي فاللاعبين الأجانب اشتكو للاتحاد الدولي وبالطبع كان مرتضى على وعد بمساندة من إتحاد الكرة أو من يديره بمعنى أدق، ولهذا أهمل شكاوى اللاعبين والأندية الأجنبيه التي لها حقوق عند الزمالك فحكمت المحكمة في قضية تلو الأخرى على نادي الزمالك وبدلا من أن تكون المديونية 300000 أصبحت 2 مليون فالحكم يشمل فوائد المبلغ، أي أن اللاعبين الأجانب والأندية الأجنبيه استثمروا أموالهم فمصر، فهل تتذكروا كشكش بيه خالد بوطيب الذي جاء للزمالك ولم يلعب !! أخذ هو الآخر حكم على نادي الزمالك بغرامة 2 مليون يورو باقي مستحقات متأخرة وباقي قيمة عقده !! فمن المسئول ومن يحاسب ومع ذلك يكسب مرتضى منصور قضيته مع الوزارة ويأخذ حكم بالعودة لرئاسة الزمالك .. ولكن هنا علامة تعجب !! لما صدر قرار إيقاف مرتضى منصور ؟ وأين المخالفات ؟ لماذا لم تقدم للنيابة أم أنها غير موجودة والرجل نظيف اليد والذمة !! هل من إجابة يا سيادة الوزير ؟..

ومن مرتضى إلى موسيماني ..

الرجل انهالت عليه سهام النقض في الفترة الأخيرة منذ ضياع الدوري وهو الذي حقق 2 بطولة إفريقية وسوبر أفريقي في عام واحد مع الأهلي..

ولم يسأل أي من السادة النقاد أنفسهم المدرب لماذا طلب صفقات جديدة، بالطبع وجد أن هناك عيوب في أداء بعض اللاعبين فأراد إصلاح العيوب وتقوية الفريق.. ألم يكن من الأفضل أن تنتظروا شكل الفريق بعد التدعيمات وها هي أول مباراة بعد التدعيمات أثبتت أن الفريق أصبح له شكل آخر ومن يقول أن الإسماعيلي كان ضعيفا ..عليه أن يجيب أيهما أضعف الإسماعيلي أم بطل النيجر الذي فاز الأهلي عليه 6/1 ولم يشفع الفوز الكبير للمدرب أن يسلم من النقض لسوء أداء الفريق.

إذا من الممكن أن يكون خصمك ضعيف وتكسب ولكن مستواك السئ يظهر..
ومن الممكن أن يكون الخصم ضعيف وأنت قوي فلماذا لا نتحدث أن الصفقات الجديدة أعطت قوة وغيرت شكل الفريق
وبعد المباراة ارتدى الجميع ثوب المدرب..
لماذا لم تتم التغييرات من بداية الشوط الثاني فالأهلي أنهى المباراة ؟..

ورأي آخر لماذا لم يسحب أحد المدافعين ويدفع بمهاجم ؟ وآخر يسحب حارس المرمى علي لطفي ويدفع بالحارس الشاب مصطفى أحمد شوبير ؟

وماذا يحدث إذا فعل الرجل هذا وعاد الإسماعيلي للمباراة على غرار مباراة الإتحاد وسموحة، تقدم سموحة 4/1 ثم تعادل الإتحاد.

رجاء من الجميع ان يعمل كل شخص ما يجيده فالناقد ليس معلق والمدرب ليس ناقد..!!

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة