رياضة

فيوتشر يهزم فاركو في أولى مشواره بالدوري الممتاز

 

استضاف فريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثا للدوري الممتاز فريق فاركو منذ قليل، وذلك على ملعب الأهلي we السلام.

انتهى اللقاء بين الوافدين الجدد للدوري الممتاز بفوز فريق فيوتشر إف سي بهدف مقابل لاشئ على فاركو ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز في ثوبه ونسخته الجديدة الثالثة والستين.

بدأ صاحب الأرض فريق فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من بقيادة مدربه علي ماهر ؛-

محمود جنش ، كريم عرفات ، سعد سمير ، محمد عبد المنعم ، جوزيف جوناثان ، غنام محمد ، عمر سافيولا ، أحمد رفعت ، مصطفى البدري ، عمر كمال عبد الواحد ، مروان محسن.

بينما بدأ مجدي عبد العاطي اللقاء بالتشكيل الآتي؛-

محمد صبحي ، رامي صبري ، أحمد مودي ، جابر كامل ، علاء سلامة ، محمود عماد ، محمود حمادة ، أحمد الصغيري ، سيف تيري ، إسلام جمال ، عمرو جمال.

تبادل الفريقان الهجمات في بداية اللقاء وسط استحواذ نوعا ما لفريق فاركو، وظهر عدم الانسجام واضحا للفريقين في شوط اللقاء الأول.

ظلت المناوشات متواصلة من كلا الجانبين وسط تواجد جماهيري رائع من فريق فيوتشر، وكانت اليد العليا لحارسي المرمى في الشوط الأول اللذان تصدوا لجميع المحاولات الهجومية.

في الشوط الثاني انقلب الاستحواذ لصالح صاحب الأرض فريق فيوتشر، وركز فاركو على الهجمات المرتدة وسرعة مهاجميه في نقل الكرة سريعا على المنافس لمحاولة خطف اللقاء.

وجاءت الدقيقة 67 لتعلن عن الهدف الأول للبديل التونسي أيمن الصفاقسي بعد تمريرة رائعة من اللاعب أحمد رفعت خطف به الفوز والثلاث نقاط الأولى لصالح فريقه فيوتشر.

بهذه النتيجة نجح فريق فيوتشر في كسب أولى ثلاث نقاط في الدوري المصري للموسم الكروي الجديد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة