رياضة

مصطفى شلبي وأمر إنضمامه للنادي الأهلي يمثل ضجة كبيرة داخل الساحة الكروية

زادت الأقاويل وكثرت الخلافات في الآراء في الساحة الكروية وينتشر خبر في كل ساعة وبعدها يظهر خبر معارض له وهذا ليس بخطأ ولكن يدل على عدم ثبات الحال وتغير المناخ الدائم.

اللاعب مصطفى شلبي وخبر انضمامه للقلعة الحمراء

ومنذ قليل فقد أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن تراجع المارد الأحمر عن التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي بشكل نهائي.

جاء ذلك بعد أن أكد الإعلامي الكبير كابتن أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على تويتر بأن المارد الأحمر ينهي إجراءات التعاقد مع شلبي من أجل إنتقاله من إنبى لصفوف القلعة الحمراء.

هذا وقد صرح الدكتور شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي في تصريحات سابقة له بأن المفاوضات بين اللاعب والمارد الأحمر مستمرة مؤكداً على أن حسم الصفقة بشكل رسمي سيكون الأسبوع الجاري.

ونفى إنسحاب المارد الأحمر من إكمال صفقة اللاعب كما تردد من قبل.

وقال: «الأهلي نادٍ محترم، ومسئوليه يتفاوضون معنا حتى الآن على ضم مصطفى شلبي، ولم ينسحب كما تردد، وحال انسحاب الأهلي فإن شلبي لديه عروضًا من أندية آخرى».

لتكون هذه هي المرة الثانية التي ينسحب بها المارد الأحمر عن إتمام صفقة مصطفى شلبي من وجهة نظر الرأي العام وفقا لما ورد خلال الساعات السابقة.

إقرأ أيضاً: عقب مفاوضات كثيرة.. إنبي يعلن رحيل حارسه المتألق لصفوف المصري البورسعيدي

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة