رياضة

كأس العالم قطر 2022.. منتخب كرواتيا ” منتخب فاتريني”

يستعد المنتخب الكرواتي للمشاركة في مونديال قطر 2022 ، عبر تواجده في المجموعة ال 6 بجانب كلا من : بلجيكا _ كندا _ المغرب.

و قد أعلن المدرب زلاتكو داليتش عن قائمة منتخب الناريون “فاتريني”.

وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى :

دومينيك ليفاكوفيتش ( دينامو زغرب) _ إيفيا إيفوشيتش ( أوسييك) _ إيفو غريبتش ( أتليتكو مدريد).

خط الدفاع :

دوماغوي فيدا (أيك أثينا) _ يوسيب ستانيسيتش ( بايرن ميونخ) _ بورنا سوزا ( شتوتغارت) _ يوسكو غفارديول (لايبزيج) _ ديان لوفرين ( زينيت بطرسبورغ) _ بورنا باريشيتش ( رينجرز) _ يوسيب غورافيتش (سيلتك) _ مارتين إيرليك ( ساسولو) _ يوسيب سوتالو( دينامو زغرب).

خط الوسط :

لوكا مودريتش ( ريال مدريد) _ ماتيو كوفاتشيتس ( تشيلسي) _ مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان) _ ماريو باشاليتش ( أتالانتا) _ نيكولا فلاسيتش ( تورينو) _ كريستيان ياكيتش ( انتراخت فرانكفورت) _ لوفرو ماير ( رين) _ لوكا سوتشيتش( ريد بول سالزبورغ).

خط الهجوم :

إيفان بريشيتش ( توتنهام هوتسبير) _ أندريه كراماريتش ( هوفنهايم) _ ماركو ليفايا ( هايدوك) _ برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب) _ ميسلاف أورشيتش (دينامو زغرب) _ آنتي بوديمير ( أوساسونا).

هذا و من المقرر أن يفتتح المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال ، بمواجهة أسود الأطلسي ، منتخب المغرب يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري ، على ملعب البيت بمدينة خور القطرية.
ثم يواجه المنتخب الكندي ، و ينهي دور المجموعات بمواجهة المنتخب البلجيكي في الأول من ديسمبر القادم.

إقرأ أيضا: حكاية لاعب في المونديال | “يغفر الله للجميع إلا باجيو” ضربة الجزاء الذي أبكت الملايين

جدير بالذكر أن منتخب فاتريني أو الناريون شارك في كأس العالم 5 مرات ، و كان أولها في نسخة عام 1998 ، و قد ظهر بصورة رائعة حيث تمكن المنتخب الكرواتي في الوصول إلى المركز الثالث ، ولا ينسى هداف البطولة أيضاً اللاعب دافور سوكر ، و هداف المنتخب أيضاً ، حيث وصلت عدد أهدافه مع المنتخب إلى 48 هدف.

و في نسخة 2018 بروسيا خسر النهائي أمام فرنسا ، ليصبح وصيف النسخة ال 20 من كأس العالم لكرة القدم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة