فن

“في يوم الحظ بيتغير” كريم قاسم يكشف عن شخصيته في فيلم حظك اليوم

كشف النجم كريم قاسم عن دوره في أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم “حظك اليوم” والذي من المقرر إطلاقه في عام 2022.

حيث قال كريم في أحد اللقاءات التلفزيونية: “مستني إطلاق فيلم حظك اليوم، وأقوم فيه بشخصية عمر، وهو صحفي يعمل في Digital Magazine ويهتم بالحياة الليلية”.

وأضاف كريم: “في يوم حظ عمر بيتغير وبيعيش مغامرة غير متوقعة، عجبتني الشخصية جدًا لأنها مثيرة للاهتمام ومتحمس إن الجمهور يشوف الفيلم لأنه مليء بالإثارة والشخصيات المميزة”.

كريم قاسم ينتهي من تصوير فيلمه الجديد حظك اليوم

وقد سبق، وانتهى كريم قاسم مؤخرًا من تصوير الفيلم، وأكد كريم على أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، مليئة بالكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

والفيلم من بطولة كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، ومن تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي.

وفي سياق متصل، خاض كريم تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، و حظى بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير.

إقرأ أيضا: لطيفة في أحدث ظهور لها بإطلالة مجنونة ومعلقة عليها.. تعرف على التفاصيل

وكانت آخر أعمال كريم قاسم، مشاركته في مسلسل “يوتيرن” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة