فن

عادل عمار يكرم مجموعة من نجوم الفن في مهرجان أوسكار ايجيبت

أقيمت الدورة العاشرة من  أوسكار ايجيبت السينمائي، التي أسسها المؤلف والمنتج عادل عمار، منذ عدة سنوات، وحققت نجاحاً كبيرا، تحدث عنه مختلف نجوم الفن في جمهورية مصر العربية، والدول المجاورة له.

وافتتحت الدورة العاشرة للمهرجان “الصالون الثقافي” وكان مهداة إلى روح الفنان القدير حسن مصطفى، تقدير لما قدمه من فن جميل أبهر المتابعين به.

* طاقم العمل في الصالون الثقافي

مؤسس ورئيس المهرجان: المنتج عادل عمار.

مديرة المهرجان: نجلاء يعقوب.

مذيعة المهرجان: أشواق ماهر.

المنسق الإعلامي للمهرجان: رشا سعدون.

* أبرز النجوم الذي تم تكريمهم 

ضمت هذه الدورة مجموعة من كبار النجوم الذي تم تكريمهم، ومنهم الشيف الشربيني، والنجم القدير حجاج عبد العظيم، و المطرب نادر أبو الليف، الفنان عادل أنور، والفنان علاء زينهم ، ومجدي سعيد، و سعيد عمران ” رئيس مهرجان عيد الكوافير العربي “، إلى جانب مجموعة من كبار النجوم.

كما تم تكريم مجموعة كبيرة من شباب المجتمع و القوة النسائية، في مختلف المجالات، ومنها صغار الصحفيين و الإعلاميين، و المودل، وبعض النساء في مجال الهاند ميد والأعمال الأخرى.

أقرا أيضاً : ” جبال الملح ” تشهد توافد كبير من المواطنين وتشابه الدول الأوروبية

* هل يتوقف المهرجان إلى هنا….؟

بل ولكن سوف ينطلق في شهر أكتوبر من جديد، مع نخبة أخرى من كبار الفنانين، وسوف نشهد مفاجآت عديدة خلال الفترة المقبلة، مع الجهود الرائعة التي يبذلها المنتج الكبير عادل عمار.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة