سياسة

حزب حماة الوطن بالمنيا يعمل على تدعيم المنتج المحلي لمحاربة الأزمة الاقتصادية

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا اليوم صالون ثقافي تحت عنوان “المنتج المحلي طوق النجاة من الأزمة الاقتصادية” والذي أنطقت فاعليته في تمام الساعة الثالثة عصرا.

حيث أفتتح الصالون الثقافي بالإستماع إلي النشيد المصري ثم البدء بكلمة الإعلامي القدير السيد أشرف كمال مساعد أمين الحزب بالمحافظة والذي قام بإدارة الصالون الثقافي منذ بداية الحوار حتى نهايته.

وجاء ذلك بحضور مجموعة من رجال الأعمال وأصحاب المصانع وبعض من القيادات السياسية والإجتماعية بمحافظة المنيا بالإضافة إلى أساتذة الجامعات المتخصصين لعرض الأفكار الخاصة بتوطين المنتج.

كما دار خلال الصالون مناقشة جماعية بين السادة الحضور لعرض وجهات النظر المختلفة والمتقاربة لوضع روشتة لتدعيم المنتج المحلي بالمحافظة والتي تمركز محورها حول الزراعة بشكل كبير.

إقرأ أيضا: ملكة مصر تشارك في مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة

وأكد الصالون الثقافي لحزب حماة الوطن على ضرورة الإهتمام بالتعليم الفني وتعليم الحرف التي تساعد على توطين المنتج وتقليل حركة الإستيراد خاصتة في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها العالم مؤخرا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة