رياضة

جلال الدين مشاريبوف قريب جداً من الإنتقال للنادي الأهلي تعرف على تصريحاته

صرح اللاعب الكبير جلال الدين مشاريبوف بعض التصريحات الهامة لبعض المواقع الصحفية منذ قليل، حيث كشف تطورات حول مسألة انتقاله للأهلي المصري من عدمها، وجاءت تصريحاته هكذا..

تصريحات مشاريبوف :

⬅”لقد تواصل معي أحد أعضاء مجلس الإدارة من الأهلي يوم 18 أغسطس لمعرفة مدى رغبتي في الانتقال إلى صفوف الفريق، ووافقت على الفور”.

⬅”أعرف الأهلي جيدًا على المستوى العربي فهو صاحب شعبية كبيرة، جماهيره عظيمة وأعلم بعض المعلومات عن الدوري المصري فهي بطولة قوية”.

⬅”كانت هناك بعض العروض الأخرى من شباب أهلي دبي (الدوري الإماراتي) لعودتي إليهم من جديد بالإضافة إلى نادي هال سيتي في إنجلترا ولكني اتخذت قراري بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبر أقوى فريق في إفريقيا”.

⬅ “ليس هناك موعد محدد للسفر ولكن سأفعل ذلك عندما أوقع العقد رسميًا مع الأهلي، والآن، أتواجد في السعودية”.

– “المفاوضات مع وكلائي ولكن سيكون عقد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء من النصر السعودي ولا أريد التحدث عن تفاصيل مالية في الإعلام”.

إقرأ أيضا :مانشستر يونايتد يتجه نحو حارس نيوكاسل لتدعيم صفوف الفريق

وفي ختام تصريحاته وجه إنه يتحدث الروسية والأوزبكية ولكنه يستطيع التواصل مع الجميع باللغة الإنجليزية رغم ضعفها لدى اللاعب وأنه لا يوجد لديه أية مشاكل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة