رياضة

توخيل عن فيرنر ولوكاكو .. أعتقد هذا الثنائي سيغيب لفترة عن المشاركة

توخيل عن فيرنر ولوكاكو .. أعتقد هذا الثنائي سيغيب لفترة عن المشاركة

كشفت شبكة “بي. بي. سي” البريطانية أن المدير الفني الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي قد أعلن عن مدى حجم إصابة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم البلوز، بعد انتصار الفريق اللندني على مالمو.

وكان قد تمكن فريق تشيلسي تجاوز ضيفه مالمو، بسهولة بنتيجة 4_0 مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات له نقلتها شبكة “بي بي سي” البريطانية “هناك التفاف في الكاحل لروميلو لوكاكو، وإصابة في العضلات وأوتار الركبة لتيمو فيرنر، لذلك سيغيب الثنائي بعض الأيام على ما أعتقد”.

وأكمل توخيل “عادة نحن في مكان جيد من حيث الإصابات، فقط كريستيان بوليسيتش هو الذي يغيب، لدينا الكثير من المباريات والكثير من المسابقات لذا علينا الآن التعامل وإيجاد الحلول ولا أعذار”.

واستكمل توخيل قوله “اللاعبون الذين انتظروا فرصتهم يحتاجون إلى التقدم والتسجيل السباق مستمر الذين سيبدأون ضد نورويتش سيتي لديهم ثقتنا، وسنحاول إيجاد حلول جديدة”.

وتابع توخيل تصريحه ” لقد فزنا في مباريات من قبل مع لوكاكو وفيرنر، لا نريد هذه المشاكل كثيرًا، ولكنها تحدث خلال الموسم”.

وأضاف ” أردنا الثلاث نقاط، وأردناها بشكل مستحق، وحصلنا على كلاهما”.

وأكد توخيل في تصريحه أيضاً قائلا “لعبنا بقوة كبيرة وطالبنا بهذا ولعبنا مباراة ممتازة حتى أصبحت النتيجة 4-0 نحن سعداء جدًا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة