رياضة

الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الإطاحة بالإسماعيلي

فاز نادي الزمالك على نظيره النادي الإسماعيلي في إطار الدور ال16 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية من البطولة حيث انطلقت المباراة بصافرة تحكيمية بقيادة الحكم محمد عادل على إستاد القاهرة الدولي.

تقدم نادي الزمالك بهدف على الإسماعيلي في الشوط الأول

تمكن نادي الزمالك من حسم الأمور من الشوط الأول للقاء بعد مرور تلت ساعة من أحداث اللقاء وذلك من خلال ركلة جزاء بعد خطأ اللاعب محمد نصر داخل منطقة الجزاء والذي نتج عنه إحتساب لمسة يد عليه لصالح نادي الزمالك والذي تمكن هداف نادي الزمالك من إسكانها شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي بكل سهولة ليتقدم بهدف نظيف في النصف الأول للمباراة.

كما حاول النادي الإسماعيلي تعديل نتيجة اللقاء من شوطها الأول إلا أن الحظ لم يوفقهم، فتارة كان يسدد اللاعبين أعلى الشباك أو خارجها وتارة أخرى ترتطم الكرة بالقائم الأيسر لمحمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

الشوط الثاني

واستمر الشوط الثاني بنتيجة الشوط الأول رغم كل المحاولات من كلا الفريقين سواء نادي الزمالك الذي ظل يقاتل ويبحث عن الهدف الثاني القاتل للمباراة ويحسم التأهل لربع نهائي كأس مصر، أو الإسماعيلي الذي ظل يحاول عن طريق مهاجمه محمد الشامي والذي تألق أمام هجماته محمد عواد.

كما شهدت الدقيقة 78 هجمة خطيرة من المتألق أحمد سيد زيزو بعد أن تمكن من تمرير الكرة بين لاعبي دفاع الإسماعيلي لنفسه ببراعة وقام بتسديد كرة خطيرة على يمين محمد فوزي حارس مرمى النادي الإسماعيلي ولكن يخرجها دونجا لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي إلى ضربة ركنية وقف على تنفيذها زيزو ولكن لم يستفد منها نادي الزمالك.

وفي ذلك السياق أشهر حكم اللقاء محمد عادل البطاقة الصفراء الأولى في أحداث المباراة للاعب النادي الإسماعيلي في الدقيقة 82 بعد إعاقته ليوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، وفي ذلك الوقت أشهر البطاقة الصفراء الثانية للاعب نادي الزمالك ليتساوى الفريقين في حصولهم على البطاقات الصفراء.

إقرأ أيضا :تشكيل كريستال بالاس الليلة أمام ليفربول

جدير بالذكر أن نادي الزمالك بعد أن تغلب على الإسماعيلي في لقاء اليوم تأهل لدور ربع نهائي كأس مصر ليلتقي مع نظيره نادي المصري البورسعيدي الذي تأهل لربع نهائي البطولة بعد فوزه على إيسترن كومباني بهدف نظيف في الدور السادس عشر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة