رياضة

الحزم والفتح في صراع عدم الهبوط في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي اليوم فريق الحزم بنظيره الفتح في إطار منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينطلق اللقاء من ملعب نادي الحزم ، ويحاول فريق الحزم استغلال عنصر الأرض والجماهير من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

فقد تراجع فريق الحزم بشكل كبير حتى سقط في القاع ” المركز الأخير ” برصيد 14 نقطة ، حيث خاض الفريق 20 مباراة ، تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات فقط ، وتعادل في 5 مباريات ، ولحقته الهزيمة في 12 مباراة ، وبذلك يصبح أكثر فريق تعرض للهزيمة مساوي لفريق الطائي الذي يحتل المركز الحادي عشر.

وعلى الصفيح الآخر يتراجع مستوى فريق الفتح أيضا ، حتى احتل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة ، حيث خاض الفريق 19 مباراة ، استطاع أن يحقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.

لذلك يسعى الفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط ، لتحسين وضعهم في جدول الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم .

ويمكنكم مشاهدة اللقاء عن طريق شبكة قنوات SSC SPORTS 1 HD .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة