رياضة

الأهلي يستعد لأنهاء مابدئه فى تونس أمام الإتحاد المنستيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإتحاد المنستيري يوم السبت المقبل الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري في أياب دور ال32 من بطولة دوري الأبطال.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على أستاد الأهلي وي السلام.

المران الجماعي للفريق: 

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمواجهة التي قد تكون سهلة بعض الشئ على المارد الأحمر بعد فوزه فى تونس.

كما عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من ١٥ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قبل خوض تدريبات الكرة والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تطبيقه أمام الفريق التونسي.

كما أدى حراس المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير وحمزه علاء، تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وفي ذلك السياق يختتم الفريق إستعدادته للمواجهة المرتقبة مساء الغد وخوض مرانه الأخير على ملعبه الخاص في الساعة الخامسة مساءا.

إقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات اليوم أمام أومونيا القبرصي

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر قد سبق له وحقق الفوز على خصمه في مواجهة ذهاب دور ال32 من البطولة بهدف نظيف جاء في أخر نفس من وقت المباراة بأقدام اللاعب محمد عبد المنعم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة