رياضة

تذكرتي: الأهلي والزمالك هم الذين قاموا بتحديد هذه الأسعار لمبارياتهم المرتقبة بإفريقيا

تحدث أحد مسؤولو شركة تذكرتي عن حقيقة ما يتم تداوله من أخبار وتقارير عن ارتفاع أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

وقالوا في بيان للشركة: ” أن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم وهم الأهلي و الزمالك و فيوتشر و بيراميدز، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية هم المسؤولين عن تحديد أسعار التذاكر وأن دور شركة تذكرتي يقتصر على بيع التذاكر أون لاين”.

وتابع: “أن اتحاد الكرة هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات المنتخبات الوطنية وبطولة كأس مصر، بينما رابطة الأندية تكون مسئولة عن تحديد أسعار رابطة الأندية وبطولة كأس الرابطة، ودور الشركة يقتصر أيضا على بيع التذاكر أون لاين”.

وأثير ارتفاع سعر تذاكر مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري التونسي الجدل وغضب جماهير النادي والتي جاء ثمنها 100 جنيه ويأتي سعر مباراة الزمالك وفلامبو 50 جنيه.

ويذكر أن كل من المارد الأحمر والفارس الأبيض قد حققوا فوزا مهما على نظرائهم فلامبو البوروندي والاتحاد المنسنيري بهدف نظيف وسجلهم ” محمد عبد المنعم” ، “حسام عبد المجيد” بذهاب دور 32 من البطولة.

ويستعد الفريقان لمواجهة قوية وحاسمة مع أندية الاتحاد وفلامبو الجمعة والسبت يومي 14,15 أكتوبر على ملعب الأهلي وي السلام وستاد برج العرب ضمن منافسات إياب دور 32 من دوري الأبطال.

ويغيب عن لقاء الزمالك القادم محمود حمدي الونش وتأكد مشاركة كل من إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها سابقا أثناء المشاركة مع فريقهم بمبارياته الودية وبالبطولة الإفريقية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة