القسم العام

هشام حطب: سنرد على المشككين فور العودة إلى مصر ونائل نصار يقترب من الذهبية

أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنه سعيد بنتائج بعثة مصر في أولمبياد طوكيو حتى الآن وأن القادم أفضل للجميع ولبعثة مصر.

 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” أن مصر غدا سوف تنافس على ميداليتين برونزية في المصارعة الرومانية وكلن هناك توقع بالمنافسة على الذهبية ولكن لم يكن هناك توفيق في المباريات”.

 

وأكمل” منتخب كرة اليد تم إعدادة بطريقة صحيحة وعالمية وأصبحنا من أفضل دول العالم خلال السنوات الأخيرة ولا نقل عن أي منتخب ونستطيع الفوز بالبطولة”.

 

وتابع” مستوى اللاعبين يرتفع بعد كل مباراة وهناك بشائر بتقديم مستوي ممتاز في المباراة القادمة أمام فرنسا، وأن هذا الجيل يستحق الفوز بهذه البطولة الهامة”.

 

وأردف”سنرد على كل المشككين وسيكون هناك رد على ما حدث في طوكيو والخطة التي كانت متبعة قبل السفر ونحن الآن نسير بشكل جيد وأكثر أيضا، وننتظر البرونز غدا في المصارعة ثم نهائي الفروسية الذي يتواجد به 2 لاعبين مصريين في النهائي لأول مرة”.

 

وأختتم”نائل نصار مرشح بتحقيق الذهبية في الفروسية وأتابعة يوميا وأنا كنت أتولي متابعتة منذ ما يقرب من 10 سنوات وهو يقدم مستويات قوية وننتظر إنفراجة في الميداليات غدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى