الدوري الإسباني

الخليفي يرفض 200 مليون يورو .. مبابي يشعر بالإحباط وبيريز في الإنتظار

 

قبل غلق الميركاتو الصيفي بساعات قليلة، يعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إنسحابه من المفاوضات حول صفقة إنتقال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ليشعر لاعب فريق باريس سان جيرمان مبابي بالإحباط والخيبة ، وعلى حد قوله بالخديعة من قبل ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك لعدم إتمام صفقة انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

هذا وكان قد صرح مبابي في أكثر من مرة عن رغبته في الإنتقال إلي النادي الملكي، وكان اللاعب مؤخرا يجيب على سؤال إنتقاله بمنتهى الهدوء والثقة في أنه سوف يرحل هذا الصيف.

ليأتي تصريح بيريز بإنسحاب فريق ريال مدريد من المفاوضات وقبل ساعات قليلة من غلق سوق الإنتقالات الصيفية، ليضع آمال مبابي في الإنتقال في مهب الريح.

ولكن لماذا بعد موافقة بيريز على دفع مبلغ قيمته 200 مليون يورو يتراجع ؟

وفي تصريح بيريز الإجابة : حيث إنه قال ” أن هناك مماطلة من قبل فريق باريس سان جيرمان في المفاوضات، وإنه من الواضح إنه لا نية لبيع مبابي حاليا.

مما أثار غضب بيريز لينسحب ويفضل الإنتظار إلي يناير المقبل، والإتفاق مع اللاعب بشكل مباشر، وذلك لأن عقد مبابي مع النادي الباريسي ينتهي الصيف المقبل، ويجوز قانونا السعي والإتفاق مع اللاعب قبل نهاية عقده بستة أشهر.

على الجانب الآخر يفرض سؤال نفسه؟ لماذا تخلى ناصر الخليفي وتنازل عن 200 مليون يورو في لاعب بعد عدة أشهر!! سيصبح إنتقاله مجانا ؟ لماذا خليفي يرفض هذا المبلغ الضخم ؟

تعددت الآراء حول السبب إلا إنه يمكن حصرها في ثلاث احتمالات هي……

أنه يمكن أن ناصر الخليفي قد رأى أن وجود مبابي بجوار ميسي ونيمار سيعود بالكثير من الإستثمارات للنادي متمثلة في إعلانات بيع التذاكر والقمصان، والتي بالتأكيد زادت بعد وجود الأرجنتيني ميسي بالفريق، وبهذا سيجني ناصر أكثر من 200 مليون يورو.

أو من الممكن أن ناصر الخليفي وجد إن فرصة فريق باريس سان جيرمان بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ستكون أكبر بلعب مبابي بجوار نيمار وميسي وفريق مليء بالنجوم، وهذا ما يسعى إليه ناصر منذ الموسم الماضي والموسم قبل الماضي.

والبعض الآخر يرى أن هذه الفترة ستكون بمثابة فترة لإقناع مبابي من قبل ناصر الخليفي البقاء في النادي الباريسي وعدم الرحيل عنه.

من سينجح ناصر الخليفي في الإبقاء على كيليان مبابي ؟ أم سينجح بيريز ويجني ثمرة إنتظاره للاعب ؟..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى