رياضة

عمار حمدي في حوار خاص عن عودته للأهلي مرة أخرى

 

بعد تألق عمار حمدي مع الإتحاد السكندري وعودته إلى صفوف الأهلي مرة أخرى، ولأول مرة يتحدث عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بعد عودته.

بدأ عمار حواره قائلاً : خرجت للإعارة مؤخرًا أكثر من مرة رغبة مني في اكتساب الخبرات التي تؤهلني للتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو أمر أضاف لي الكثير ومنحني العديد من الخبرات، ومن ثم أتطلع إلى تقديم أفضل ما عندي من أجل النجاح في إثبات وجودي مع الفريق وإسعاد جماهير النادي في كل مكان.

وواصل : مستر موسيماني تحدث معي عقب مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة في الدور الثاني بالدوري، وأشاد بما أقدمه مع الفريق وأبلغني أنني سأكون مع الأهلي الموسم المقبل.

وطلب مني الاستمرار بنفس القوة في الأداء، من أجل عودتي بشكل قوي مع الفريق، وهو ما منحني الكثير من الثقة من أجل بذل أكثر ما لدي للحفاظ على مستواي والعودة بقوة للأهلي الموسم المقبل.

وتابع : الكابتن الشناوي طالبني بالاستمرار في تقديم المستويات المتميزة التي أقدمها من أجل العودة بقوة إلى الأهلي، وحتى يكون لي دور مؤثر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن حبه للطعام قال : الشناوي أكد لي أن طبيب التغذية في الأهلي صارم، سأبحث عن طريقة لمواجهة رغبتي في تناول الوجبات قبل المباريات بساعتين على الأقل.

وعن دوري أبطال أفريقيا قال : الحصول علي التاسعة إنجاز كبير لهذا الجيل من اللاعبين، وأرى أن تحقيق بطولة إفريقيا قبل الأخيرة على حساب الزمالك كان له طعم خاص.

والفرحة بـتلك البطولة تخطت فرحة الفوز بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام كايزر تشيفز.

وأختتم حديثه قائلاً : شرف لأي لاعب التواجد في صفوف الأهلي، وخلال المرحلة المقبلة ” هاموت نفسي ” حتى أثبت ذاتي مع الفريق ويكون لي دور مهم في مواصلة رحلة المنافسة على كل البطولات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة