رياضة

انطلاق حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بمدينة مصر الأولمبية برعاية كبار الفنانين

 

شهدت مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية، حفل عظيم أحياه الفنان أحمد جمال، وأبدع فيه بالأغاني الوطنية التي تليق بالحفل، والذي امتلأ بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة متضمنة القيادات المصرية والدولية لرياضة الرماية.

وافتتح الحفل منذ قليل برعاية الموسيقار عمر خيرت، الذي يبدع في تقديم السيمفونيات الموسيقية التي تحظى على إعجاب الجمهور، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويشهد الحفل أيضا مشاركة أمير كرارة والذي يتولى مهمة تنظيم شركة تذكرتي.

من أحداث الحفل العظيمة مشاركة ٣٥٠ راميا ورامية من ١٥ دولة عربية وأجنبية متمثلة فى ( مصر ” الدولة المنظمة”، إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا ).

كما يسجل الحفل لأول مرة فى مصر حضور رؤساء الإتحاديين الدوليين للرماية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصرى للرماية، وكثير من كبار الشخصيات، وممثلي ١٥ دولة ومصر وأيضا.

وكشف اللواء حازم حسني، رئيس الإتحاد المصري للرماية، عن مدى سعادته الكبرى بحضوره حفل الإفتتاح المقيم في العاصمة الإدارية الجديدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة