سياسة

السيسي: توفير المنتجات بمصانعنا توفر فرص عمل ونسعى لتحقيق الإنتاج المحلي الذاتي 

أنطلق صباح اليوم فعاليات إفتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية، ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بمدينة “أبو رواش” بمحافظة الجيزة.

وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأت الفعاليات بتلاوة آيات من القران الكريم، بحسب ما صرح به” باسم راضي” المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.

وتحدث السيسي خلال حضوره الإفتتاح حول إن الإفراج عن البضائع من الموانئ يجب أن يتم تغطيته إعلاميًا، وأن الدولة حريصة على تحقيق الإستقرار في مدخلات الزراعة.

كما أكد الرئيس السيسي على أن الإعلان للرأي العام عن البيانات يمنع الشائعات، وأن مصر بأفتتاح مجمع الأسمدة في شهر فبراير ستوفر 720 ألف طن أسمدة آزوتية.

وتابع الرئيس حديثه حول أن توفير المنتجات بمصانعنا توفر فرص عمل للمصريين وتخفف العبء على الإستيراد، و أن الدولة حرصت على تحقيق الإنتاج المحلي الذاتي.

وأختم السيسي حديثه مشيراً إلى أن أزمة كورونا والتغيرات العالمية جعلتنا نأخذ القرار لتوفير الكلور والغازات الطبية بمصر، و أننا نسعى لإنتاج المواد التي يتم استيرادها من الخارج.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة