رياضة

توموري : إبراهيموفيتش ليس شرسا بل شخص مشجع

في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” لمدافع فريق ميلان الإيطالي اللاعب الإنجليزي فيكايو موتوري في أنه يواجه تحديات كل يوم فيما يتعلق برغبته في إبهار باولو مالديني أسطورة النادي وأيضاً إبهار قائد الفريق زلاتان إبراهيموفيتش.

وجاء تصريح موتوري كالتالي “عندما كنت أتحدث مع مالديني أقول لنفسي يا للروعة إنه باولو مالديني، إنه يشاهد كل مباراة، وهو موجود في كل التدريبات، وهذا بالطبع يضعك تحت ضغط لأنك تريد أن تبهره وتظهر أفضل ما لديك، حينما يتحدث مالديني ما لك إلا أن تصمت وتنصت للأسطورة… من الرائع وجوده”.

وعن حديث موتوري عن إبراهيموفيتش قال” عندما تكون في الملعب فأنت تسمع صوته يشجعك هو شخص مشجع جدأ وليس شرس كما يعتقد الناس”.

اللاعب الإنجليزي فيكايو موتوري صاحب ال 23 عام والذي يمتد عقده مع فريقه الإيطالي الحالي أي سي ميلان إلى عام 2025، توموري الذي كان قد بدأ موسمه الأول مع ميلان على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي موسم 2020 / 2021 قبل أن يوقع العقد الجديد مع ميلان وقد لعب الشاب توموري مع ميلان حتى الآن 31 مباراة وسجل خلالها هدف واحد فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة